الأسئلة الشائعة

الشحن والتقاط الخدمات

التوصيل في نفس اليوم للطلبات المقدمة قبل الساعة 12 ظهرًا.
التوصيل القياسي خلال 1-2 يوم عمل.

التوصيل مجاني لجميع الطلبات.
ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رقم التتبع الخاص بك بمجرد شحن الطرد الخاص بك من متجرنا.

يقوم ساعي البريد لدينا بالتسليم من الاثنين إلى الجمعة خلال ساعات العمل وسوف يقوم بمحاولة توصيل واحدة إلى عنوان الشحن المشار إليه أثناء تقديم الطلب.

عنوان

  • كيف يعمل التسليم؟

    إذا اخترت توصيل المنازل ، فسيتم تسليم الطلب من قبل Courier خلال ساعات العمل. نذكرك بأن شخصًا ما يجب أن يكون حاضرًا عند التسليم للتوقيع على الحزمة.
    بعد محاولة التسليم الفاشلة ، سيترك البريد السريع ملاحظة مع تعليمات حول محاولات التسليم الإضافية ، أو اصطحب الحزمة إلى أقرب نقطة وصول ، إذا كانت هناك واحدة في منطقتك.

    إذا اخترت التقاط في بوتيك ، فستتلقى بريدًا إلكترونيًا بمجرد توفر العناصر للاستلام.

    إذا كنت بحاجة إلى معلومات إضافية ، فاتصل بـ Care Care 80062744352.

  • ما الذي يجب أن أفعله إذا لم يتم تسليم طلبي بعد؟

    إذا لم يتم تسليم طلبك خلال الفترة المقدرة ، فإننا ندعوك إلى:

    1. تحقق من حالة الطلب في قسم الطلبات في حسابك ، أو عن طريق إدخال رقم الطلب من البريد الإلكتروني للتأكيد في صفحة الطلب الخاصة بك
    2. تحقق من أن العنوان المشار إليه للتسليم صحيح
    3. في حالة التسليم الفائت ، يرجى الاتصال بالجرير

    لمزيد من المساعدة ، لا تتردد في الاتصال بـ Care Care 80062744352

تسجيل الدخول إلى الحساب

استمتع بمزايا حصرية

قم بإنشاء حسابك

نسيت كلمة السر؟

أدخل عنوان البريد الإلكتروني الذي سجلته ، وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

اختر لغتك

الإمارات العربية المتحدة