الأسئلة الشائعة

الشحن والتقاط الخدمات

التسليم خالي من التكلفة.
ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رقم التتبع الخاص بك بمجرد شحن الحزمة الخاصة بك من متجرنا.

يسلم ساعينا من الاثنين إلى الجمعة خلال ساعات العمل وسيقوم بمحاولة توصيل واحدة إلى عنوان الشحن المشار إليه أثناء تقديم الطلب.

  • كيف يعمل التسليم؟

    إذا اخترت توصيل المنازل ، فسيتم تسليم الطلب من قبل Courier خلال ساعات العمل. نذكرك بأن شخصًا ما يجب أن يكون حاضرًا عند التسليم للتوقيع على الحزمة.
    بعد محاولة التسليم الفاشلة ، سيترك البريد السريع ملاحظة مع تعليمات حول محاولات التسليم الإضافية ، أو اصطحب الحزمة إلى أقرب نقطة وصول ، إذا كانت هناك واحدة في منطقتك.

    إذا اخترت التقاط في بوتيك ، فستتلقى بريدًا إلكترونيًا بمجرد توفر العناصر للاستلام.

    إذا كنت بحاجة إلى معلومات إضافية ، فاتصل بـ Care Care 80062744352.

  • ما الذي يجب أن أفعله إذا لم يتم تسليم طلبي بعد؟

    إذا لم يتم تسليم طلبك خلال الفترة المقدرة ، فإننا ندعوك إلى:

    1. تحقق من حالة الطلب في قسم الطلبات في حسابك ، أو عن طريق إدخال رقم الطلب من البريد الإلكتروني للتأكيد في صفحة الطلب الخاصة بك
    2. تحقق من أن العنوان المشار إليه للتسليم صحيح
    3. في حالة التسليم الفائت ، يرجى الاتصال بالجرير

    لمزيد من المساعدة ، لا تتردد في الاتصال بـ Care Care 80062744352

تسجيل الدخول إلى الحساب

استمتع بمزايا حصرية

قم بإنشاء حسابك

نسيت كلمة السر؟

أدخل عنوان البريد الإلكتروني الذي سجلته ، وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Select Your Language

الإمارات العربية المتحدة